اخترنا لك !!

أرشيف المدونة الإلكترونية

أطلب الخدمه

الاثنين، 2 يونيو 2014

أفضل 10 أطعمة لبناء أفضل وأسرع للعضلات "من ارنولد"

هناك العديد من المكملات الغذائية ولكنها في الغالب ما تكن تكلفتها عالية انها جيدة ولكنها ليست الوحيدة من بين افضل الاطعمة لبناء العضلات ، هناك أطعمة سهلة ويمكن لاي شخص العثور عليها في المنزل او في البقالة أو في السوبر ماركت على الأغلب وهي فعالة فهي مزودة بالكثير من البروتين والكربوهيدرات والهرمونات الطبيعية وبالتاكيد السعرات الحرارية وكل ما يحتاجة الجسم لبنا عضلاته ، تعرفو معنا على أفضل 10 أطعمة لبناء العضلات لكن اذا اردت الفائدة الكاملة في بناء العضلات فيجب عليك تناول هذة الأطعمة مع تمارين كمال الأجسام حتى الخفيفة منها يكفي وستلاحظ الفرق .


1) البيض :
كان البيض في البدء محل شك وخوف من قبل بعض الناس بسبب وكان يحذر منة البعض لانة قد يتسبب بانسداد الشرايين نظرا لكمية الكروسترول الذي فية ، ولكن بعد دراسات للبيض تبين انة لا يتسبب كثرة البيض بانسداد الشرايين في الاغلب للاشخاص الطبيعيين ومنذ ذلك الحين عاد البيض للاضواء كغذا صحي ، ولكنه أيضا غذا عظيم جدا لبناء العضلات .

2) المكسرات :
يجب ان لا يستهان بالمكسرات من ناحية بناء العضلات فالمكسرات لا بد منه لزيادة الوزن وبناء الجسم حيث تبين ان 1 اوقية (الاونصة) من الكاجو أو اللوز يحتوي على 150-170 سعره حرارية عالية الجودة. المكسرات هي مزيج مثالي من البروتين والدهون، والألياف مما يسمح لك للحصول على السعرات الحرارية الزائدة التي تحتاج إليها . المكسرات لا تحتاج لمكان معين لتناولها ويمكنك ان تحملها معك بالجيب واكلها في كل مكان مما يجعلها الشيء المثالي لتناول وجبة خفيفة أثناء النهار إذا كنت بحاجة إلى زيادة السعرات الحرارية.

3) البروتين المخلوط "بروتين تشيك" :
لا يستغني عنة اي رياضي حيث أن البروتين والكربوهيدرات مهمان جدا في مرحلة الاستشفاء العضلي"الريكافري" في برنامج بناء العضلات. تتألف خلطة البروتين التي تعمل غالبا من المكملات الغذائية من البروتين والكربوهيدرات حيث انة قبل التمرين مهم لمرحلة نمو العضلات .ومن خلال بحوثاث في عدة جامعات تبين ان مخلوط البروتين يقوم بتغذية العضلة ويساعدها على عدم الانهيار بعد التمرين ومهم جدا لعملية الاستشفاء، ويزيد من سرعة تخزين الطاقة في العضلات، ويزيد من تدفق الدم إلى العضلات، حتى ينظم نقل الكرياتين، ويحسن قدرة الجسم على معالجة واستخدام الكربوهيدرات لساعات التمرين التالية .

4) الجبن الكامل الدسم :
تاتي اهمية الجبن الكامل الدسم لاحتوائة على عاملين مهمين . حيث يحتوي الجبن على نسبة عالية من الكازين"بروتين الجبن" ، ويساعد على ابطاء هضم البروتين . عند تناول الطعام الكازين فان مستويات الأحماض الأمينية في الدم يرتفع ببطء وتبقى مرتفعة لمدة أطول مما لو كنت قد أكلت مصل اللبن (بروتين الألبان الأخرى). يحتوي الجبن أيضا البكتيريا الجيدة التي تساعد جسمك على استيعاب جميع العناصر الغذائية التي تحتاج إليها للحصول على عضلة أكبر وأقوى .
5) الحمص :
لا تستهين بة فالحمص من افضل مصادر الكربوهيدرات . إذا كنت تواجه صعوبة في تناول الكثير من الاطعمة التقليدية فاستبدال بعض من الأرز والحبوب في النظام الغذائي الخاص بك بالحمص. يحتوي الحمص على 45 غراما من الكربوهيدرات بطيئة المفعول لكل كوب مثل الذي بالصورة مع 12 غراما من الألياف.

أفضل 10 أطعمة لبناء أفضل وأسرع للعضلات "من ارنولد"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لمدونة العربي للمعلوميات | 2014