اخترنا لك !!

أرشيف المدونة الإلكترونية

أطلب الخدمه

الجمعة، 25 يوليو 2014

تمارين الإطالة لمساعدتك على زيادة الطول

تمرينات الإطالة قم بهذه التمرينات المقدمة يوميا لمدة أسبوع لمساعدتك على زيادة الطول :
تساهم في اعتدال القامة وزيادة طول الجسم مقسمة إلى اجزاء : الجزء الأول يدوم لمدة اسبوع الجزء الثاني اسبوعان الجزء الثالث اسبوع و يستلزم هذا التمرين التغذية السليمة المتكاملة التي تحتوي على البروتينات (الحليب - اللحوم - السمك ..) و الفيتامينات (الحبوب - الفواكه - الخضر الموسمية و يغرها) و لا ننسى التنويه إلى الراحة النفسية للمتمرن فهي عنصر فعال في اعطاء نتائج اسرع.

1) قبل ان تنام أو بعد تنهض من النوم و انت على السرير في وضع النوم تقوم بتمديد رجليك و يديك في آن واحد إلى اقصى حد يمكن ان يصلوا إليه ، و بعد 20 ثانية تقريبا و انت على نفسك الحالة تحرك إلى اليمين و اليسار.


2) و انت في السرير و لكن بوضع الجلوس دع رأسك يميل للأمام ملامسا ذقنك لصدرك قدر الاستطاعة ثم قم بتدويرها يمينا و شمالا أعد الحركة عدة مرات 7 مرات تقريبا و لكن حذاري أن ينقطع رأسك.


3) و انت في وضعية الوقوف مدد الذراعين أفقيا و باستقامية ثم قم بحركة دائرية مثلما توضح الصورة.


4) و انت في وضعية الوقوف ملامسا للجدار مدد ذراعيك كل واحدة على حدى و كأنك تريد ان تنزع شيء من الجدار ثم باليدين معا لمدة 3 مرات.


5) و انت واقف في وضعية استقامة مدد ذراعيك إلى فوق قدر المستطاع مع شد عضلات الجذع ثم انحني يمينا قدر ما استطعت ثم شمالا ايضا يكرر التمرين 10 مرات ثم راحة دقيقة ثم 10 مرات.


6) في وضعية الوقوف قدم رجلك اليسرى للأمام و اجعل الوزن عليها دون رفع القدم اليمنى و اثنها و يدك اليسرى على ركبتك اليسرى ، ثم انحني قدر المستطاع للأمام لمدة 3 ثواني تعاد العملية 5 مرات مثلما في الصورة.

تمارين الإطالة لمساعدتك على زيادة الطول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لمدونة العربي للمعلوميات | 2014