اخترنا لك !!

أرشيف المدونة الإلكترونية

أطلب الخدمه

الاثنين، 1 سبتمبر 2014

الأطعمة التي تنافس البروتينات لتضخيم العضلات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
متتبعي موقع لياقتي اليوم جئتكم أطعمة مفيدة للغاية لا يعرفها الكثيرون تأثيرها سحري في بناء العضلات.

1) الأفوكادو
مصدر كبير للدهون غير المشبعة والمفيدة لصحتك, كما تحتوى على الألياف والبروتينات التي تساعدك في بناء العضلات وقوتها وتزيد من نسبة حرق الدهون، تستطيع أن تأكلها مباشرة أو إضافتها إلى طبق السلطة المفضل لك يومياً.

2) زيت الزيتون البكر
يجب أن يكون زيت الزيتون البكر هو العنصر الأساسي للدهون في نظامك الغذائي، يمكنك وضعه على السلطة والخضراوات، حيث يحتوي على البوليفينول وهو من فئة المواد المضادة للأكسدة التي تساعد على بناء العضلات.

تشريح عضلات الصدر وطريقة استهداف كل عضلة


3) لحم النعام
تبدو وكأنها دجاجة ضخمة، ولكن مذاق لحمها بنفس مذاق اللحمة الحمراء، كما أنها منخفضة في الدهون (أقل من الرومي) والكوليسترول وبها نسبة عالية من الكالسيوم والبروتين والحديد.

4) حمض أورسوليك
حمض الأورسوليك موجود في قشور التفاح وجلود العنب البري والتوت البري والخوخ، ولكن كيف يساعد في بناء العضلات؟ تفيد الأبحاث بأنه يعكس ضمور العضلات ويتلاعب بشكل إيجابي في النشاط الجيني، وهذا يعني أنك تستطيع تكوين خلايا عضلية جديدة.

تدريبات خطيرة لعضلات البطن

تضخيم العضلات بشكل سليم وصافي


5)  لحم الغزال
لحم الغزال يُعزز مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم، هذا بدوره يشجع على نمو الخلايا العضلية، وبالكاد يحتوي على أي الدهون، كما أنه غني بالأحماض الأمينية الأساسية لنمو العضلات وكميات عالية من الحديد وفيتامين B12.

الأطعمة التي تنافس البروتينات لتضخيم العضلات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لمدونة العربي للمعلوميات | 2014